منتدى النجم العربي عمرو دياب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 راغب علامة سالوه عن الطلاق فاجاب اسالوا جيهان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد الحب

avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: راغب علامة سالوه عن الطلاق فاجاب اسالوا جيهان   الثلاثاء مايو 27, 2008 5:59 am



احتفل راغب علامة منتصف شهر مايو/ أيار الحالي بإطلاق ألبومه الجديد «بعشقك» وسط حضور جماهيري وإعلامي للمرة الأولى بهذا الأسلوب في حفلات إطلاق ألبومات الفنانين التي يقيمونها عادة في الفيرجن ميغاستور بمول الإمارات بدبي، وغاب عن الحفل مدير أعماله وشقيقه خضر علامة الذي غادر إلى بيروت لجلب أبناء راغب ولكن إغلاق المطار حال دون عودتهم من هناك .


دبي ـ أســامة ألفــا ـ تصوير ـ سلماس


الحفل الذي استمر نحو ساعة تخلله مؤتمر صحافي إلا أن راغب رفض الحديث عن عدة أمور وتهرب من الإجابة على بعض الأشياء بحجة أن خضر هو الأكثر دراية بالأمور التجارية والمالية وما إلى هنالك، أما اللافت في المؤتمر فهو السؤال الذي وجه إليه من أحد الزملاء حول موضوع طلاقه فضحك راغب وأشار إلى زوجته التي كانت تجلس مع صديقاتها في الصف الأول قائلاً :»اسألوا جيهان»، كما كان لافتاً سؤال من أحد الحاضرين وجهه بالإنجليزية حول سبب عدم زيارة راغب إلى أمريكا لإقامة الحفلات، وما أن بدأ راغب الإجابة حتى صدر صوت قوي من المايكرفون أرعب الحاضرين فأجاب راغب بذكاء :»هذا هو الجواب»





30 ألف درهم ..


النسخة الذهبية من ألبوم راغب نسخة وحيدة وهي الأولى التي تم بيعها إلى رجل أعمال إماراتي اشتراها بمبلغ 30 ألف درهم (حوالي 8 آلاف دولار) وذهب ريع هذه النسخة إلى «دبي للعطاء»، فيما اشترى طفل من نادي معجبي الفنان راغب علامة أول نسخة من الألبوم بقيمته السوقية بـ 50 درهم إماراتي.
لاحظنا سعادة راغب الذي احتفى بضيوفه وأفرد لكل قناة فضائية متسعاً من الوقت لتسجيل ما تريد من حوارات معه، ورغم ذلك اقتربت منه لأسأله:
< راغب أراك سعيداً جداً بهذا الألبوم وكأنك تطلق ألبوماً للمرة الأولى، هل ما زلت تفرح بعد ربع قرن من احتراف الفن ؟
ـ أنا أفرح بكل تفصيل فني صغير، فكيف بنتاج عمل 3 سنوات وإطلاق ألبوم بعد غياب طويل، من المؤكد أنني سأفرح، ولكن فرحتي ناقصة لما حدث في بيروت خلال الأيام الماضية وأتمنى أن تكون الأيام القادمة أيام خير على لبنان وعلى الشعب اللبناني والعربي.
< قدمت أغنية إماراتية في ألبومك الجديد، فما سبب اختيارك لهذا اللون؟
ـ ولماذا لا أقدمه، أعتقد أن هذا العمل هو عربون وفاء ومحبة لهذه الدولة التي تنمو بفضل حكامها بسرعة وأنا أتمنى لها كل الازدهار والتقدم.
< بماذا تصف هذا الألبوم ؟
ـ ألبوم يشبهني وضعت فيه الكثير من الجهد والتعب طوال الفترة الماضية لأخرج بهذه النتيجة وأنا متفائل به ومتأكد أنني بعد هذه الخبرة الطويلة أحسن الاختيار، وأنا صورت أغنية من هذا الألبوم والآن بصدد تصوير أغنيات إضافية لترويجه بالشكل الأمثل.
< لاحظنا أنك غيرت إطلالتك، فهل أنت بحاجة إلى هذا التغيير؟
ـ لا تعتقد أنه تطور وإنما تراجع، فأنا قصرت شعري كما كان قبل عدة سنوات وبالتالي أنا عدت إلى الوراء ولم أقدم «ستايلاً» جديداً.


كواليس


< الشاعر الغنائي طوني أبي كرم كان متواجداً بين الحضور ودار بينه وبين راغب حديث ودي أمام الجميع.
< حل إيلي خوري بدلاً من خضر حيث اهتم نيابة عنه بأمور تسيير الحفلات.
< كان هناك تواجد كثيف لشركة روتانا بمختلف وسائلها الإعلامية، وأجاب راغب عن أسئلتهم بكل شفافية مؤكداً أنه قد ينضم إلى روتانا يوماً ما إذا حققت له مطالبه وقد لا ينضم أبداً.
< تواجد حسن علامة إلى جانب شقيقه.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راغب علامة سالوه عن الطلاق فاجاب اسالوا جيهان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
amr diab :: الفنانين العرب :: اخبار الفنانين العرب-
انتقل الى: