منتدى النجم العربي عمرو دياب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مذا قالت النجوم عن النجوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد الحب

avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: مذا قالت النجوم عن النجوم   السبت يوليو 12, 2008 4:55 am


هل يصدق الفلك أم يبقى رهن المثل القائل: كذب المنجّمون ولو صدقوا؟! مع بداية كل عام، يجتهد الفلكيون في توقعاتهم، ويزداد فضول الناس للتعرّف الى ما يحمله الفلك للنجوم والمشاهير من إشارات. وفي العام 2007، ثمة مفاجآت يحملها الفلكيون لعدد كبير من الفنانين والفنانات في العالم العربي. وهي، سواء صحَّت أم لا، يبقى الإطلاع عليها من باب الفضول وحب المعرفة... فماذا قالت النجوم.. عن النجوم؟!





إليسا ومشروع خطوبة أواخر 2007

إليسا: عام 2007 سيكون حافلاً بالنجاحات الكثيرة والمنوّعة للفنانة إليسا التي سيلمع اسمها أكثر وأكثر في عالم الفن والغناء، كما انها ستلجأ الى إدارة جديدة ومدير جديد لأعمالها الفنية، الأمر الذي يزيد من انتشارها ونجاحها. ولكن يصل الخلاف بينها وبين سليم ترك، مخرج كليبها الاخير "لوتعرفوه"، الى المحاكم. عدا هذه المشكلة، فإن عام 2007 هو عام تألق اليسا، وستحقق فيه نجاحاً فنياً باهراً. لا تحمل هذه السنة أي مشاكل صحية، بل على العكس، تتمتع إليسا بصحة ممتازة وبثقة بالنفس لا مثيل لها. أما المفاجأة التي يحملها الفلك للفنانة إليسا فهي مشروع خطوبة سوف يتحقّق أواخر العام 2007، وهي ستكون سعيدة جداً بهذه الخطوة الجديدة تمهيداً للارتباط أو الزواج.

وائل كفوري: توقّعات الفلك للفنان الشاب وائل كفوري، سارّة بمجملها. ويحمل له العام 2007 حظاً كبيراً ونجاحات فنية متكرّرة، وسوف يتخلّص وائل من عدد كبير من المشاكل التي سبق وعانى منها، إن كان على الصعيد الشخصي أو المادي وحتى العاطفي. وقد تكون مشكلته مع أحد الأشخاص المقرّبين منه بسبب إيجاده الحلول المناسبة والملائمة لكل نوع من هذه المشاكل العالقة. ويتمتع وائل بصحة جيدة، وهو يعاني حالياً من الفراغ العاطفي الذي سيزول مع دخول وجه نسائي لملء هذا الفراغ، الأمر الذي سيسعده كثيراً ويشعره بالفرح والأمان.

أمل حجازي: تزيد شهرة أمل حجازي الفنية عام 2007، هذه السنة ستكون بالنسبة لها سنة الاستقرار النفسي والتخلّص من كافة التعقيدات والإرباكات والحواجز إن كان في مسيرتها الفنية أو الشخصية. سوف تشعر أمل براحة نفسية كبيرة هذا العام وأكثر من أي عام سبق. أما على الصعيد العاطفي، فهي تعيش حالياً حالة حب لكنها لن تكون سعيدة، لأن لا مشروع ارتباط مع الشخص الذي تحبه.

عاصي الحلاني: عام 2007، سيكون لعاصي الحلاني عاماً حافلاً بالأعمال الفنية والنشاطات المنوّعة، بالإضافة الى عام الإطلالات المميّزة والتجديد لبعض الأعمال الفنية.هذا العام، سيكون عام الحظ بالنسبة له، وسيشعر بسعادة واستقرار تامين إن كان في حياته الشخصية أو المهنية، ومن الممكن أن يُرزق عاصي أيضاً بمولود رابع الى جانب ماريتا ودانة والوليد.. بشكل عام، عاصي إنسان محظوظ، يعرف ماذا يريد وكيف يصل إليه، سيكسب معنويات إضافية وأموالاً من خلال مشروع سينفّذه خلال عام 2007. لذلك، يجب عليه عدم التردّد والإقدام على تحقيق وتنفيذ هذا المشروع بكل شجاعة وجرأة، لأن الفلك يقف الى جانبه.





فارس كرم ومشروع خطوبة وأموال كثيرة

ميريام فارس: عام 2007 سيكون عاماً عادياً بالنسبة للفنانة ميريام فارس ولكنه يحمل في طياته مفاجآت خاصة. تحقّق أحلاماً عديدة على صعيد الأعمال الفنية والشخصية كذلك، كما انها تنجح في تحقيق أمنية على الصعيد العاطفي، ولكن لا وجود لأي مشروع ارتباط. بشكل عام، عام روتيني حتى أوائل فصل الربيع، وقت إعلان عملها الفني الجديد والذي سيكون رائعاً.

فارس كرم: عام 2007 سيكون عاماً حافلاً للمطرب الشاب فارس كرم، فهو حافل بالأعمال الفنية الجديدة، ولكن عليه الانتباه والحذر من بعض الأشخاص المقربين منه لأنهم يضمرون له السوء والشر. كما يجب على فارس كرم التعامل معهم بالعقل والقلب معاً. صحته بخير ولا خوف عليه، وهناك مال كثير سيأتي إليه ومشروع خطوبة لن يتحقق قبل نهاية عام 2007 وبداية عام 2008.

نجوى كرم: يشهد العام 2007 بالنسبة للفنانة نجوى كرم نقلة نوعية في مسيرتها الفنية؛ بسبب إنجازها عملاً فنياً ضخماً جداً سيكون "خبطة" فنية بالنسبة لها ومفاجأة سارّة بالنسبة لجمهورها.وسوف تحصل نجوى على لقب مهم أو تكريم لما تقدّمه من أعمال فنية ناجحة.صحتها بخير، قد تتعلّق بشخص وتحبّه كثيراً ولكن لا مشروع لأي ارتبـاط أو زواج.

جمال سليمان: هذا العام سيكون الأفضل مالياً وفنياً. وكما كان عام 1995 نقلة كبيرة في حياته سيكون هذا العام كذلك، فهو الأفضل صينياً وغربياً. وسيواجه في منتصف العام بين الشهرين السادس والتاسع كآبة وعزلة وتعاسة بسبب البعد أو المرض. مالياً، هو عام جيد بالنسبة له وسيواجه في الشهر الثاني وعكة صحية.

رولا سعد: سيكون عام 2007 جيداً بالنسبة للفنانة رولا سعد، لا أعمال فنية مهمّة هذا العام، بل هي تكرّر نفسها حتى أوائل فصل الربيع، سوف تصدر عملاً غنائياً جديداً وسيلقى الإعجاب والنجاح. ومن المؤكد أن نجم رولا سعد سيلمع كثيراً، ودون أي منافسة، بسبب اتجاهها نحو السينما ونجاحها في التمثيل أكثر من الغناء.

عادل امام: "الزعيم" من برج الثور، وسيكون له موقف جديد من الشأن السياسي في مصر، سيثير زوبعة، وسيجلب لنفسه مزيداً من المتاعب. عليه الاحتراس دائماً فالمتطرفون لم يغفروا له مواقفه منهم. ولادة سعيدة في أسرته الموسعة.





هيفاء وهبي ستفقد قليلاً من بريقها

نوال الزغبي: تحافظ نوال الزغبي على مكانتها الفنية عام 2007، بسبب عدة نقلات فنية نوعية ومميّزة ستزيد من شهرتها أكثر فأكثر. سوف يتسبّب لها بعض الأشخاص بعدة مشاكل ولكنها سرعان ما تتخلّّى عنهم منعاً لأي إزعاج.صحة نوال بخير، وعام حافل بالسفر والإطلالات الفنية المميزة وهي في ازدهار وسعادة أكبر.

جورج وسوف: سيغيب عن الساحة الفنية لأسباب خاصة به وحرجة جداً.

هيفاء وهبي: مشاكل كانت تقضّ مضجعها السنة الماضية ستتخلّص منها في بداية سنة 2007 حيث سيدخل كوكب الحظ سماءها ويدعمها. عاطفياً: لا استقرار عاطفياً، ومشاكلها سنة 2007 ستكون عاطفية بالأساس ينصحها الفلك بالروية في معالجتها والابتعاد عن العصبية. ستفقد قليلاً من بريقها في الاشهر الاولى من العام الجديد، وتدخل في خلافات مع بعض المنتجين. ولكن سرعان ما تستعيد تألقها بأغنية جديدة . ننصحها بالحذر من السفر بالطائرة في الايام الفردية. حفلات ناجحة في فصل الصيف ودخل مالي كبير من عرض إعلاني. تصيبها عين حاسدة، عليها الاحتياط من ذلك بالتحصن ضد حسد الحاسدين. ننصحها بتجنب الخلافات الجانبية التي يحاول البعض جرّها إليها.

عمرو دياب: يحذّره الفلك هذه السنة من أشخاص يمتدحون أعماله ويشيدون بها، لكن لهم أهدافاً وراء ذلك يسعون إلى تحقيقها باستغلاله. لا داعي لكي يقلق على عمله الفني فسنة 2007 لن تكون إلا تكريساً لنجاحه في باقي السنوات الماضية.

كارول سماحة: برجها سيكون عام 2007 في موقع السعد وستنقشع السحب من حياتها العاطفية وسيندمل الجرح الذي عانت منه العام الماضي. تشير كل الدلائل الفلكية الى انها ستلاقي عام 2007 حبيب العمر، ولن تصيبها خيبة امل مثلما كان الحال في المرتين السابقتين.

كاظم الساهر: حظك في المجال الفني مرتبط بأشعار نزار قباني لكن احذر، فأشعاره مغناطيسيتها مرتبطة بشعاع المريخ، لهذا فكلما غصت فيها أكثر كلما اندثر نجمك. سنة 2007 تحمل لك مشاكل مالية سيورطك فيها أشخاص مقربون منك، ينصحك الفلك بأن لا تقدم على مشاريع مشتركة مع أشخاص لا تعرف عنهم الكثير. على الصعيد العاطفي، قد تعرف ارتباكـاً واضطراباً وتواجه المصاعب نتيجة علاقة عابرة يكون لها كبير الأثر على مستقبلك.





2007 هو العام الأسوأ في تاريخ راغب علامة العائلي

لطيفة التونسية: تتواصل فترة الفراغ التي تمر بها رغم تعاونها مع الرحابنة سعياً لاستعادة بريقها. البومها الجديد والذي هو من تلحين زياد الرحباني ينال اهتمام النقاد والنخبة، ولكنه لا يلاقي نجاحاً كبيراً لدى عامة الجمهور. تنصحها الأفلاك بالتريث قبل انجاز شريطها السينمائي الذي تعتزم المشاركة فيه حتى يكون نجاحه احسن من "سكوت ح نصور". وستعود لطيفة الى التراث الغنائي التونسي وستعثر على أغنية جميلة.

راغب علامة: سيكون العام 2007 هو العام الأسوأ في تاريخه العائلي وقد يفقد عزيزاً عليه. وللأسف، برجه وبرج زوجته ليسا جيدين ولديهما مشكلة في المجال العاطفي ولينتبه راغب لأنه قد يفقد حبيباً أو شخصاً مهماً في حياته.

نانسي عجرم: الأفلاك تبشّرها بعام جديد تحقّق فيه نجاحاً فنياً كبيراً، وستصدر ألبوماً يلاقي اعجاب الجمهور، وسيصلها أكثر من اقتراح لبطولة فيلم سينمائي. يواصل البعض وضع العراقيل أمامها وبث الإشاعات المغرضة بشأنها وستلتقط الصحافة خبراً عنها يثير ضجة ويسبب إزعاجاً لها. استثماراتها المالية ستعرف في نهاية العام خسارة طفيفة، وعليها استشارة أهل الخبرة قبل الإقدام على مشروع عقاري جديد. عاطفياً، هربت في السنة الماضية من مواجهة الواقع وأجّلت الموضوع كما كانت تفعل دائماً. لكن، سنة 2007 ستكون سنة الحب وسنة العثور على النصف الثاني بالنسبة لها، ولأن برجها الثور فسيكون في النصف الثاني من العام في موقع السعد.. يحذّرها الفلك من حادث مؤسف قد يكون محاولة اغتيال أو حادثة سير.

صابر الرباعي: سنة 2006 كانت مميّزة وحظي فيها بالنجاح ولن تكون سنة 2007 إلا تكريساً لهذا النجاح. لكن النجوم تحذّره من الناحية العاطفية من علاقة تثير حوله الأقاويل والإشاعات، خصوصاً وأنه كثير التنقل وعديم الاستقرار ما يؤثر سلباً على عائلته الصغيرة. قد تشهد سنة 2007 بعض المشاكل مع أشخاص يحيطون به في عمله.

باسكال مشعلاني: تعترضها العديد من التحديات في سنة 2007 بالرغم من جرأتها وشجاعتها في ردع كل من تسوّل له نفسه الاعتداء عليها. لكن ينصحها الفلك بعدم التهور والتخفيف من إيمانها الزائد بقدرتها على إنجاز أشياء لا يستطيع غيرها الاتيان بها.





يحذّرك الفلك من حادثة سير قد تتعرّضين لها

تامر حسني: السنة الماضية كانت من أسوأ الأوقات في حياته، وقد تركت بصمة في تاريخه لن تتمكّن الأعمال والسنين من محوها. وسنة 2007 لن تكون أحسن من سابقتها فالنجوم تحذّره من فضائح أخرى يكون السبب في إخراجها للعلن الصحف الفنية، وستشهد هذه السنة أيضاً تراجعاً في ميدان العمل ما يؤثر على نفسيته سلباً.

ماجدة الرومي: قبل الحرب على لبنان كان الحظ أقرب إليك، لكن بعد الحرب وخصوصاً في سنة 2007 أصبح يسيطر على منطقة الشرق الأوسط كوكب المريخ الغاضب والمضطرب. أوضاعك العائلية والاجتماعية تعرف الاستقرار وصحتك ممتازة والحمد لله، لكن يحذّرك الفلك من حادثة سير قد تتعرّضين لها.

حسين الجسمي: سنة 2007 هي سنة المجد بالنسبة له، وإذا ما قورنت بالسنوات الأخيرة الماضية فهي الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرها. لكن بالمقابل، على الصعيد الصحي، يعرف الجسمي بعض الاضطرابات الصحية. لذلك، ينصحك الفلك بالرياضة وخصوصاً السباحة.

أصالة: سيكون هذا العام هو الأفضل على الإطلاق وقد تفاجئنا بولادة طفل جديد في أواخر العام وسنرى أصالة جديدة في أواخر العام أيضاً. ولكن ورغم تظاهرها بالسعادة في زواجها الجديد فان الحقيقة انها خائفة من المستقبل. ستشعر في العام الجديد ان ابناءها من الزواج السابق ازدادوا اقتراباً من ابيهم. ستضطر الى عرض نفسها على اطباء في اوروبا اثر انهيار عصبي، تسترجع عافيتها بعد امد لن يطول.

المصدر موقع فرفش

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وعد القلوب



المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مذا قالت النجوم عن النجوم   الجمعة يوليو 18, 2008 6:05 am

نجوم بتتكلم عن نجوم حلوة دى ياقمر
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مذا قالت النجوم عن النجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
amr diab :: خاص عن عمرو دياب :: اخر الاخبار-
انتقل الى: