منتدى النجم العربي عمرو دياب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النجوم وحفلات الصيفية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد الحب

avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: النجوم وحفلات الصيفية   السبت يوليو 12, 2008 4:57 am

شو مع النجم الشاب تامر حسني؟!!

وفي المرتبة الثانية يأتي نجم الشباب تامر حسني الذي رفع أجره عن إحياء الحفل من 250 ألف جنيه العام الماضي إلي 400 ألف جنيه هذا العام.. وعلى الرغم من ذلك فأجندة حفلات تامر مزدحمة بشدة خلال هذا الصيف بحفلات خارجية وإقليمية بالإضافة إلي سلسلة الحفلات الخيرية التي أعلن أنه سيقدمها هذا العام أما محمد حماقي فقد رفع أجره من 100 ألف جنيه إلي 170 ألفا في الحفلة هذا العام.

المطربة شيرين عبدالوهاب التي حصلت على أجازة بسبب الولادة وكان أخر أجر لها 150 ألف جنيه تخطط للعودة بقوة خلال الشهور القليلة القادمة حيث سيصدر لها ألبومها الأول مع روتانا قريبا ومن المنتظر أن ترفع أجرها عدة أضعاف خلال الصيف الحالي.

لؤي الذي وقع مؤخراً عقداً مع شركة بيرميديا للإنتاج رفع أجره من 13 ألف جنيه عن الحفل ل 20 ألفاً ومن المتوقع أن يحقق ألبوم لؤي الجديد رواجا كبيرا له بعد طرحه في الأسواق.

في المنتصف

3 آلاف جنيه فقط قيمة ما زاده خالد سليم على أجره الذي بلغ 20 ألف جنيه في الحفل.. خالد الذي عاد مؤخرا من دبي لم يرتبط بعد بحفلات جديدة في القاهرة.

مي كساب هي الأخرى وصل أجرها لـ 20 ألف جنيه بعد أن كان العام الماضي 15 ألفا فقط لتتساوى مع المطربة جنات في حين وصل أجر رامي صبري ل 25 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه علي العام الماضي.

وعن الفنانة شدا هي الأخرى رفعت أجرها مقابل الحفل اللايق ليصل لـ 15 ألف جنيه بعد أن كان العام الماضي 10 آلاف فقط. نجوم الأغنية الشعبية أيضا كان لهم نصيب من الزيادات حيث رفع سعد الصغير أجره من 25 ألفا لـ 30 ألفا وأمينة مطربة الحنطور زادت من أجرها ألفي جنيه ليبلغ 10 آلاف وعماد بعرور من 7 آلاف لـ 10 آلاف جنيه في حين وصل ما يتقضاه كل من كاريكا وريكو وعمدة وهدي ل 15 ألف جنيه عن الحفل الواحد.


[center]

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وعد القلوب



المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: النجوم وحفلات الصيفية   الجمعة يوليو 18, 2008 6:26 am

مرسي ياقمر على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النجوم وحفلات الصيفية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
amr diab :: خاص عن عمرو دياب :: اخر الاخبار-
انتقل الى: